جديد

تنزيل سناب شات التطبيق الاصلي للاندرويد والايفون


تنزيل سناب شات التطبيق الاصلي للاندرويد والايفون

 يوفر Snapchat طريقة رائعة وممتعة لمشاركة اللحظة مع الأصدقاء والعائلة يفتح Snapchat مباشرة في الكاميرا حتى تتمكن من إرسال Snap في بضع ثوانٍ فقط! ما عليك سوى التقاط صورة أو مقطع فيديو وإضافة تعليق وإرساله إلى بقية أصدقائك وعائلتك. عبر عن نفسك بالفلاتر والعدسات و Bitmojis وجميع أنواع المؤثرات الممتعة.


تنزيل سناب شات

 تنزيل سناب شات التطبيق الاصلي

يفتح Snapchat مباشرة على الكاميرا. المس لالتقاط صورة أو المس مع الاستمرار لتسجيل مقطع فيديو. أضف عدسة أو مرشحًا إلى صورتك - تتم إضافة عدسات وفلاتر جديدة كل يوم! غيّر مظهرك وارقص باستخدام Bitmoji ثلاثي الأبعاد واكتشف الألعاب التي يمكنك استخدامها للعب بوجهك. قم بإنشاء الفلاتر الخاصة بك لإضافة الصور ومقاطع الفيديو ، أو جرب Lenses صنعها مستخدمونا الرائعون!


الدردشة على تنزيل سناب شات

ابق على اتصال ودردش مع الأصدقاء عبر الرسائل المباشرة أو شارك يومك مع قصص المجموعة. قم بإجراء محادثة فيديو مع ما يصل إلى 16 صديقًا في وقت واحد. يمكنك استخدام المرشحات والعدسات! عبر عن نفسك باستخدام Friendmojis ، Bitmojis الحصري لك ولصديقك.


قصص تنزيل سناب شات 2021

شاهد قصص أصدقائك لتتعرف على يومهم. شاهد قصصًا من مجتمع Snapchat ، بناءً على اهتماماتك. اكتشف أفكارًا جديدة من أفضل المبدعين.


اكتشف الوصول السريع إلى Snapchat

شاهد آخر الأخبار والبرامج الحصرية لإنتاجنا. مواكبة مع قصص أفضل الناشرين. استمتع بخلاصة مخصصة لهاتفك.


خريطة Snapchat

تعرف على مكان أصدقائك ، إذا شاركوا موقعهم معك. شارك موقعك مع أفضل أصدقائك أو انطلق تحت الأرض باستخدام وضع الأشباح. اكتشف القصص الحية من مجتمعك أو من جميع أنحاء العالم!


ذكريات سناب شات

شاهد الـ Snaps القديمة واستعد ذكرياتك من خلال التخزين السحابي المجاني. قم بتحرير اللحظات الماضية وأرسلها إلى الأصدقاء ، أو احفظها في ألبوم الكاميرا. أنشئ قصصًا من ذكرياتك المفضلة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.


سناب شات الصداقة الشخصية

كل صداقة لها ملفها الشخصي الخاص حتى تتمكن من رؤية اللحظات التي حفظتها مع صديقك. اكتشف القواسم المشتركة بين المستجدات والقلائد. تعرف على المدة التي قضيتها في الصداقة والتوافق مع البروج وإحساسك بالأزياء على Bitmojis وغير ذلك الكثير! ملفات تعريف الصداقة بينك وبين صديقك فقط ، لذا يمكنك تحديد الأشياء التي تجعل علاقتكما مميزة.


استمتع بتسجيل الدخول إلى Snapchat

يرجى ملاحظة ما يلي: يمكن للأصدقاء والعائلة ومستخدمي Snapchat الآخرين دائمًا تسجيل رسائلهم أو حفظها عن طريق التقاط لقطة شاشة أو باستخدام الكاميرا أو بأي طريقة أخرى. تأكد من اختيار الـ Snaps التي تلتقطها وتنشرها!


تحميل سناب شات الاصلي

يمكنك الآن تحميل Snapchat APK على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android و iPhone من خلال موقعنا على الإنترنت برابط مباشر وسريع للغاية مع آخر تحديث Snapchat 2021 ، مما سيجعلك تستمتع بأفضل إصدار من التطبيق مع الإصدار المحسن ، لأن Snapchat به عدد أقل مساحة من التحديثات السابقة التي استهلكت الكثير من مساحة الهاتف

تنزيل سناب شات للايفون


تنزيل سناب شات للاندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -